الرئيسية / أصداء خارج الحدود / الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة لأسود الأطلس بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

الملك محمد السادس يبعث برقية تهنئة لأسود الأطلس بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس العالم روسيا 2018

زهرة الشرق 

بعث  العاهل المغربي محمد السادس برقية تهنئة إلى أسود الأطلس ،بمناسبة تأهلهم  إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

وأعرب صاحب الجلالة عن اعتزازه  وابتهاجه بالنتيجة السارة  التي حققها المنتخب الوطني خلال المباراة التي جمعته مساء اليوم بنظيره الكودفواري ، والتي انتهت بهدفين للاشي،ناعتا الفوز بالصفحة الجديدة بسجل أمجاد كرة القدم الوطنية".

وأضاف جلالته :"أمام هذا الإنجاز الرياضي الرائع، الذي أدخل الفرحة والسرور في نفوس المغاربة قاطبة، يسعدنا أن نعرب لكافة مكونات المنتخب الوطني، لاعبين ومدربا، وطاقما تقنيا وطبيا، ولمسيري وأطر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن أحر تهانئنا، مقرونة ببالغ تقديرنا لما بذلوه من جهود طيلة أطوار الإقصائيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم".

كما أشاد العاهل المغربي  بـ"الأداء المتميز والروح الرياضية والتنافسية العالية للاعبي المنتخب الوطني، الذين أبانوا عن غيرة وطنية صادقة، فأبدعوا وأمتعوا الجماهير الرياضية، وأحيوا لديها أملا بطعم اليقين في إنجازات تضاهي ما حققته الأجيال السابقة التي ساهمت في تعبيد الطريق أمام الحضور المتألق لكرة القدم الإفريقية في منافسات نهائيات كأس العالم".

وختم الملك محمد السادس البرقية قائلا: "إذ نجدد لكم أزكى عبارات التهاني والتبريك، لندعو الله تعالى لكم بموصول التوفيق وبمزيد من العطاء والتألق في مختلف الملتقيات القارية والدولية، مشمولين بسابغ عطفنا وموصول رضانا".

يذكر أن اللاعبان البارعان " نبيل درار"قد زأرا بهدفين في الدقيقة  (25 ) و العميد المهدي بنعطية في الدقيقة  (30) .بأرضية ملعب هوفويت بوانيي بابيدجان ،برسم الجولة السادسة و الاخيرة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة .
وبذلك تكون أسود الأطلس قد أنهت المنافسات بنكهة الصدارة بمجموع 12 نقطة خلال مباريات المجموعة الثالثة، بمجموع 12 نقطة وبتحقيق 11 هدفا .

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

ألمانيا:صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة حسناء صاحبة السمو الملكي الأميرة للا حسناء تترأس ببون التوقيع على مذكرة تفاهم مع السكرتارية التنفيذية للاتفاقية الإطار للأمم المتحدة للتغيرات المناخية ومؤسسة محمد السادس لحماية البيئة ببون

زهرة الشرق  ترأست  صاحبة السمو الملكي الأميرة "لالة  حسناء "رئيسة مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *