الرئيسية / أصداء عربية / الإمارات:مجلس سيدات أعمال عجمان” ينظم ملتقى الرائدات والرواد السبت المقبل

الإمارات:مجلس سيدات أعمال عجمان” ينظم ملتقى الرائدات والرواد السبت المقبل

 

بقلم: أذ.محمود علام – الإمارات 

تنطلق مساء السبت المقبل في إمارة عجمان فعاليات ملتقى رائدات ورواد الأعمال  2018،الذي ينظمه "مجلس  سيدات أعمال  عجمان "تحت مظلة غرفة تجارة وصناعةالإمارة ، المندرجة  ضمن  خططهما  والبرامج  الرامية إلى تعزيز التواصل بين رواد الاعمال  واستعراض  التجارب الناجحة والمتميزة وتبادل الخبرات بين الحضور وتشجيع  وتحفيز المبادرات الفردية الرائدة.
  كما تستعرض الدورة الجديدة ، رؤية المغفور له -بإذن الله- الشيخ" زايد بن سلطان آل نهيان" – طيَّب الله ثراه- في المجالات  الصناعية والزراعية والتجارية ،وتمكين المرأة اقتصاديا إلى جانب تقديم نماذج سارت على نهجه.

 و يصاحب الملتقى معرضا يقدم اضاءات حول عدد من المشاريع الناجحة.

الدكتورة آمنة خليفة آل علي رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان 


وحول الدورة  الثانية  التي  تحمل شعار "على نهج زايد" ،أوضحت الدكتورة "آمنة خليفة آل علي "رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان،  "أن نسختة الجديدة هو تأكيد لحرص المجلس على تواصله المباشر مع رواد ورائدات الاعمال، ليكون  جلسة عصف ذهني بين الحضور للتعرف على الافكار والمشاريع المبتكرة والتي لاقت نجاحا في مجتمع الأعمال  والخروج بأفكار إبداعية لمشاريع ومنتجات جديدة".
كما أكدت  أن دولة الإمارات  تزخر بنماذج ملهمة من رواد ورائدات الاعمال من خلال مشاريع ذات صبغة ابداعية، مشيرة إلى ان المجلس يضم تحت مظلته اكثر من 900 سيدة أعمال من عضوات وحاصلات على رخصة بدايات.

وأبرزت " ال علي" أن مجلس سيدات اعمال عجمان، حريص ومنذ تاسيسه على الارتقاء بالمرأة ودعم جهودها في التمية الوطنية الشاملة ، وتنفيذ خطة تعتمد جملة من البرامج والمشاريع والمعارض واللقاءات.
واشادت بجهود القيادة الرشيدة في توفير كافة مقومات النجاح للمشاريع الخاصة، من خلال الجهات التمويلية وإعتماد مؤسسات معنية بتقديم التوجيه والاستشارة وتنظيم الدورات والورش التدريبية، التي تعزز من تنافسية مشاريع سيدات الأعمال  على وجه الخصوص والمشاريع الصغيرة والمتوسطة عامة. 
كما دعت رئيسة مجلس سيدات اعمال عجمان الجيل الناشئ إلى المشاركة في الملتقى، والتعرف على  نماذج  وقصص نجاح المشاركين  وإمكانية  التعاون والشراكة بين الحاضرين .

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

الكاتب المغربي عبد السميع بناصر يظفر بجائزة غسان كنفاني في الأدب عن مجموعته القصصية رحلة المجذوب الأخيرة

زهرة الشرق أعلنت مؤسسة فلسطين الدولية، أسماء الفائزين بجوائز فلسطين الثقافية في دورتها السابعة للعام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *