الرئيسية / أصداء خارج الحدود / المغرب : محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي يجري مباحثات مع Massimo BAGGI السفير السويسري بالمملكة حول تطوير الآفاق المستقبلية للبلدين بالقطاع السياحي والتكوين المهني

المغرب : محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي يجري مباحثات مع Massimo BAGGI السفير السويسري بالمملكة حول تطوير الآفاق المستقبلية للبلدين بالقطاع السياحي والتكوين المهني

 

زهرة الشرق

إستقبل" محمد ساجد "وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، زوال يوم أمس  السيد Massimo BAGGI سفير سويسرا بالمغرب والوفد المرافق له بمقر الوزارة بالرباط .

و تطرق الجانبان إلى الآفاق المستقبلية للعلاقات بين المغرب وسويسرا وكيفية تطويرها على المستوى السياحي وفي مجال التكوين المهني.

كما ناقشا مشروع دراسة تهم السياحة المستدامة الممولة من طرف وزارة الشؤون الخارجية السويسرية، الذي  تشرف عليه الشركة المغربية للهندسة السياحية من خلال دعم القطاع  بالإنفتاح على الخبرات السويسرية.

وبهذه المناسبة ، أكد السفير إنجاح  الدراسة وتثمين الشراكة المغربية السويسرية وتنمية السياحة المستدامة التي تعتبر أهم  برنامج يعكس التعاون بين البلدين ما بين سنة 2017 و 2020.

و اقترح الجانب المغربي ، خلق شراكة على مستوى مؤسسات التعليم العالي الفندقي بين البلدين والإستفاذة من التجارب السويسرية في ذات المجال.

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

أمريكا:المطبخ المغربي يتوج في مسابقة “دي سي إمباسي شيف تشالنج” بواشنطن

زهرة الشرق المطبخ المغربي عراقة وحداثة ، يتفرد بمكوناته وخصوصياته وسحر أطباقه وتنوع نكهاته، ليصنف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *