الرئيسية / أصداء عربية / الإمارات:مركز عجمان للمسؤولية الاجتماعية يعزز جهوده لتوظيف أصحاب الهمم

الإمارات:مركز عجمان للمسؤولية الاجتماعية يعزز جهوده لتوظيف أصحاب الهمم

بقلم :ذ.محمود علام – الإمارات 

عزز مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان جهوده الرامية الى تأهيل أصحاب الهمم وتوفيره فرص وظيفية ،بهدف دمجهم في سوق العمل كعناصر فاعلة ومشاركة في مسيرة التطور والتنمية ،حيث قام المركز بتوقيع  مذكرة تفاهم مع مركز" منزل" لتعزيز التعاون المشترك وتنفيذ فعاليات تصب في تحقيق أهداف الطرفين بما يخدم اصحاب الهمم ويوفر لهم فرص وظيفية وتدريبية متنوعة ليكونوا عناصر فاعلة في مسيرة التطور والتنمية الشاملة.
وتم اليوم توقيع مذكرة التفاهم في مقر غرفة عجمان،  بحضور ناصر الظفري الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية والدكتورة عائشة سعيد حسيني مديرة مركز منزل.


كما تضمت مذكرة التفاهم تنفيذ برنامج خاص بالتوعوية لمسؤولي وممثلي الجهات الحكومية والخاصة المستعدة لتوظيف مرشحين من أصحاب الهمم.
وأكد ناصر الظفري، أن مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية حريص على تفعيل شراكاته مع مختلف الجهات المعنية لضمان تحقيق أهداف المركز ورؤيته المستقبلية ،مبرزا  أن مذكرة التفاهم تأتي كخطوة هامة في سبيل انجاح جهود مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية في توفير فرص وظيفية واعدة لأصحاب الهمم والتي بدأها المركز بالقطاع السياحي بالتعاون مع دائرة التنمية السياحية وعدد من الفنادق العاملة في الإمارة.
وأضاف : أن اصحاب الهمم لديهم طاقات ابداعية تمكنهم من المساهمة والنجاح في كثير من الوظائف بمختلف القطاعات.
ومن جانبها،  أشادت الدكتورة عائشة سعيد حسيني  مديرة  مركز منزل بأهمية مذكرة التفاهم ، باعتبارها إحدى الأدوات الهامة في دمج صحاب الهمم في سوق العمل، موضحة أن مذكرة التفاهم تواكب أهداف المركز من خلال تقديم التوجيه والتدريب الوظيفي للموظفين الجدد من أصحاب الهمم  كخدمة للمرشحين الذين يتم توظيفهم منذ بداية فترة العمل كضمان لاستمراريتهم  وتهيئة بيئة آمنة داعمة لأصحاب الهمم.

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

مصر : الإسكندرية تتزين بأكبر فانوس رمضان

زهرة الشرق احتفاء بشهر الفضيلة والقرآن ،  تزينت محافظة الإسكندرية بأكبر فانوس "رمضان"، تحفة فنية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *