الرئيسية / أصداء خارج الحدود / مجلة فرنسية تكشف عن الأسماء المرشحة لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2018

مجلة فرنسية تكشف عن الأسماء المرشحة لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2018

زهرة الشرق

كشفت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن مجموعة من الأسماء الرياضية المرشحة للفوز بجائزة "الكرة الذهبية"، التي ستمنح لأفضل لاعب في العالم لعام 2018.
وضمت القائمة :نغولو كانتي وإيدين هازارد لاعبي تشلسي الإنكليزي، وأنطوان غريزمان مهاجم منتخب فرنسا وأتلتيكو مدريد الإسباني، وإيسكو لاعب وسط منتخب إسبانيا ونادي ريال مدريد، وهاري كين هداف منتخب إنكلترا ونادي توتنهام.

وكانت الدفعة الأولى قد ضمت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، والبلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، ومواطنه كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي، وفيرمينو مهاجم منتخب البرازيل وليفربول الإنكليزي، والأوروغواياني دييغو غودين مدافع أتلتيكو مدريد.
وذكرت المجلة الفرنسية عبر موقعها الرسمي، أنه سيتم الكشف عن 30 مرشحاً للحصول على جائزة "الكرة الذهبية"، و15 مرشحاً لجائزة أفضل لاعبة، و10 مرشحين لجائزة "كوبا"، التي تمنح لأفضل لاعب صاعد تحت 21 عاماً.
وحددت المجلة الفرنسية الثالث من كانون الأول/ دجنبر المقبل، للكشف عن هوية الفائز بجائزة "الكرة الذهبية"،والتي كانت من نصيب  البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال العام الماضي.

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

المغرب،الملك محمد السادس والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يدشنان انطلاق قطار فائق السرعة بطنجة

دشن جلالة الملك محمد السادس مرفوقا بالرئيس الفرنسي   إيمانويل ماكرون اليوم الخميس بطنجة, انطلاق"البراق"و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *