الرئيسية / أصداء خارج الحدود / دورة زايد الخير :وفد جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم يشارك في فعاليات مسابقة موسكو الدولية للقرآن بروسيا

دورة زايد الخير :وفد جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم يشارك في فعاليات مسابقة موسكو الدولية للقرآن بروسيا

زهرة الشرق

توجه  وفد جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم نحو  روسيا ،صباح يوم الأربعاء 17 أكتوبر ، للمشاركة في فعاليات مسابقة موسكو الدولية للقرآن في دورتها الحادية والعشرين الموسومة ب ( دورة زايد الخير ) ،برئاسة الدكتور سعيد عبدالله حارب المهيري، نائب رئيس اللجنة المنظمة .

 و صرح  السيد  إبراهيم محمد بوملحه، مستشار صاحب السمو حاكم دبي للشؤون الثقافية والإنسانية،  أن المشاركة الإماراتية تعكس قوة العلاقات  بجائزة موسكو الدولية ،من خلال الزيارات المتبادلة  بين الطرفين .

واعتبر بوملحة ،أن الفعالية  تعد من  المسابقات المتميزة على المستوى الأوروبي، وتحظى بإهتمام كبير على المستوى الرسمي والشعبي ويشارك فيها عدد كبير من المتسابقين من مختلف دول العالم.

وأضاف ذات المتحدث ، بأن جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم ومن خلال مبادراتها المختلفة بمناسبة عام زايد، كانت قد تكفلت برعاية مسابقة موسكو الدولية للقرآن لموسم 2019 /2018،على إثر زيارة  الدكتور روشان عباسوف النائب الأول لرئيس مجلس شورى المفتين لروسيا والإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية للدولة فى مارس الماضي.

ولفت الجانب الإماراتي ،أنه  سيتم وضع شعار عام زايد وشعار جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم على كافة الاعلانات والمطبوعات والمراسلات وعلى منصة المسابقة .

وأشار إلى توزيع  اكثر من 1000 نسخة من مصحف الشيخ مكتوم على الحضور فى الحفل الختامي، بالتعاون مع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي وتم شحنها بالتعاون مع طيران الإمارات .

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

أمريكا:ظفرت الإماراتية هدى إبراهيم الخميس مؤسسة مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون بجائزة صاحبة الرؤية المستقبلية بواشنطن

زهرة الشرق توجت " هدى إبراهيم الخميس "، مؤسسة مجموعة أبوظبي للثقافة والفنون،  بجائزة «صاحبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *