الرئيسية / أصداء خارج الحدود / إسبانيا :الوزير المغربي محمد ساجد يرشح بلده لاستضافة الدورة 24 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة بمراكش سنة 2021

إسبانيا :الوزير المغربي محمد ساجد يرشح بلده لاستضافة الدورة 24 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة بمراكش سنة 2021

زهرة الشرق

 قال السيد محمد ساجد وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، أمس الأربعاء بمدريد ، إن المعرض الدولي للسياحة ( فيتور ) في ميلاده 39، يعتبر فرصة مهمة  للترويج لمؤهلات المملكة المغربية  في المجالات السياحية والثقافية والحضارية.

 

وذكر بلاغ لوزارة السياحة اليوم الخميس ،أنه على هامش زيارته للرواق المغربي بالمعرض الدولي للسياحة "فيتور 2019"، إن مشاركة المغرب "مهمة للغاية" على المستوى المؤسساتي ،بحضور الهيئات والمؤسسات المكلفة بالترويج السياحي ، بما في ذلك المكتب الوطني المغربي للسياحة والمجالس الجهوية للسياحة ودار الصانع ووكالات الأسفاربمختلف ربوع المملكة.


 

ونعت الحدث الدولي، بالمنصة العالمية التي تكشف آخر المستجدات والآليات المعتمدة في تنمية وتطوير القطاع،  وفضاء استثماريا لعقد لقاءات و شراكات وتعاون مع الدول المشاركة .

وتطرق الوزير إلى ترشيح  المغرب لاستضافة الدورة 24 للجمعية العامة للمنظمة العالمية للسياحة المقرر تنظيمها عام 2021 "،معربا عن أمله  في الحصول على شرف تنظيم واحتضان  الاجتماع في مدينة مراكش المغربية ، من أجل مواصلة التعريف بالكنوز التاريخية والتراثية والحضارية والفنية والثقافية لشمال إفريقيا .

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

الفرنسي هيرفي رونار : مواجهة المنتخب المغربي ستكون بلاشك صعبة للغاية نظرًا لقوة الفريق الإيفواري الذي يعتبر من الفرق المرشحة للبطولة”.

زهرة الشرق قال مدرب المنتخب المغربي ،الفرنسي  هيرفي رونار ، إن مواجهة كوت ديفوار الملقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *