الرئيسية / إليك حواء / ماء الورد سر الصحة والجمال

ماء الورد سر الصحة والجمال

زهرة الشرق

ماء فاح عطرا ليبوح بأسرارالجمال لمملكة حواء، ليزف تركيبة تفردت مكوناتها ، وتعددت خصائصها الجمالية ليرسم اشراقة من وحي الطبيعة.

ماء الورد هو خلاصة تقطير الزهر، يتميز برائحته الزكية ونكهته المتميزة ، مركب أساسي لمستحضرات التجميل ، وعبق العطور الفاخرة.

مكونات ماء الورد :

يحتوي ماء الورد على العديد من العناصر الغذائية من مضادات للأكسدة مثل الفلافينويد، إلى جانب الفيتامينات A,E,B3, D..

                                                   الفوائد الصحية لماء الورد

نضارة البشرة :

بفضل تركيبته الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة ، يعمل ماء الورد على إزالة البقع والتصبغات فضلا عن تفتيح البشرة، مع إضفاء نعومة على الجلد بفعل خاصية الترطيب التي يتميز بها فيتامينE ،كما يعمل ماء الورد على محاربة خطوط الزمن، ويعد معقم ومطهر للبشرة ، تساعد خصائصه المضادة للالتهابات على تقليل احمرار الجلد وتورمه .

صحة الشعر:

يحتوي ماء الورد على خصائص محفزة ومنشطة لفروة الرأس،  فضلا عن تركيبته المضادة للأكسدة، للتخلص من الخلايا الميتة والبكتيريا، ، كما أنه يحتوي على الفينيل إيثانول، والمعروف بخصائصه المضادة للميكروبات، يضفي زيت الورد ملمسا ولمعانا للشعر، فضلا عن رائحته العطرة.

1-مضاد للإكتئاب :

أظهرت العديد من الدراسات العلمية أن رائحة زيت الورد  تحد من التوتر بفعل تركيبتها العطرية التي تساعد على الاسترخاء ، فما عليك حواء سوى تدليك جسمك ببضع قطرات من الورد حتى تنعمين بالراحة  والسعادة.

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

التمر ينبوع الصحة والجمال

صونية السعيدي ملك الطاولة الرمضانية بامتياز ، فلا يمكننا الحديث عن الصيام في غيابة، نظرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *