الرئيسية / أصداء خارج الحدود / سويسرا : ستيفان بوهرير يفوز بجائزة أحسن مصور لسنة 2019

سويسرا : ستيفان بوهرير يفوز بجائزة أحسن مصور لسنة 2019

زهرة الشرق  –  سويسرا

أكد ميكائيل فون غرافّنريد ، مذ إطلاق  "جائزة أفضل صورة صحفية سويسرية" السنوية، على أهمية الصحافة المصورة،  مسلطا الضوء على قوتها في التقارير الإخبارية.

 

"]

وجزم غرافنريد حفيد العائلة المالكة  لمجموعة "سبيس ميديا غروب" الإعلامية سابقا ، قائلا : أنّ ما يميّز المحترفين في مجال التصوير، هو العمل الشاق الذي يقوم به المصور قبل أن يقرر تخليد أي لحظة فريدة، سواء كانت الشجاعة أثناء الحروب أو الكوارث الطبيعية أو كسب ثقة الأشخاص الذين يقوم بالتقاط صور لهم ، فضلا عن التحدي التي تحمله  معتقدات وتصورات اللقطة واللحظة ،باختلاف المتلقي وزوايا رؤيته للموضوع .

وأعلنت  لجنة التحكيم عن أسماء الفائزين 18 ، في حفل توزيع الجوائز ،بالعاصمة السويسرية يوم 24 أبريل المنصرم ، بجل فئاتها :الأخبار، والحياة اليومية والقصص السويسرية والأشخاص والرياضة  والعالم .

 

 

وحصل ستيفان بوهريرSTEFAN BOHRER من بازل ، على جائزة مصور سنة 2019،من قبل مؤسسة Reinhardt von Graffenried ،بفندق Belle vue PalacE Bern: و تم عرض أغنية Swiss Press Song الخامسة ، "KlickKlickBot" ، التي ألفت خصيصًا لهذه المناسبة ، من قبل مغني الراب زيغ Big .

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

الفرنسي هيرفي رونار : مواجهة المنتخب المغربي ستكون بلاشك صعبة للغاية نظرًا لقوة الفريق الإيفواري الذي يعتبر من الفرق المرشحة للبطولة”.

زهرة الشرق قال مدرب المنتخب المغربي ،الفرنسي  هيرفي رونار ، إن مواجهة كوت ديفوار الملقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *