الرئيسية / أصداء عربية / السعودية : مبادرة أم جود تتوج نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بجائزة الأميرة صيتة

السعودية : مبادرة أم جود تتوج نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بجائزة الأميرة صيتة

زهرة الشرق

كرمت  مبادرة "أم الجود"، نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، بتسليمهم جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي» ،أمس الأربعاء بفندق فيرمونت بالرياض .

 

الأمير سعود بن فهد بن عبدالله ، نائب اللجنة التنفيذية لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي: رائدةً في تبنّي المبادرات المتميزة لخدمة ديننا ووطنا سائرة في ذلك على منهج الأميرة صيتة .

وأشار الأمير سعود بن فهد بن عبدالله ، نائب رئيس اللجنة التنفيذية للفعالية ، أن الجائزة حريصة على تبني المبادرات الرائدة الملامسة لقضايا المجتمع ومشاغله.  

 

 

جائزة في مجال التوعية بالتطوير والتنمية الذاتية إحدى مبادرات

من جانبه، أوضح أمينها العام الدكتور  فهد بن حمد المغلوث، أنها تساهم في استثمار وسائل التواصل الاجتماعي  وإيجاد قدوات يُحتذى بها للأجيال القادمة، ورسم صورة إيجابية ومشرِّفة للمجتمع، كلها أمل وتفاؤل، وترسيخ القيم المجتمعية الجميلة، والابتعاد بتلك المواقع عن كافة أشكال التفرقة والكراهية والتعصب والشائعات والتطرف والفتنة وصولاً إلى مجتمع آمن ومتسامح ومتعايش بكل أطيافه، ما يساعد على تعزيز الولاء واللحمة الوطنية والانتماء

المغلوث: نحن في وطن توارث العطاء جيلاً بعد جيل وأسهم أهله رجالاً ونساءً في إثراء الإنسانية بعطاءاتهم الخيّرة

.

وتوج الحفل ،بعد تسليم الجوائز بأصنافها الست ،بتوقيع  اتفاقية تعاون بين جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي، ومجلس شؤون الأسرة، ، بهدف الاستفادة من إمكانات الطرفين ثقافيا واجتماعيا وانسانيا .

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

اليونسكو تدرج مدينة بابل العراقية الأثرية في لائحة التراث العالمي

زهرة الشرق ذكر بيان لوزارة الثقافة العراقية، إن فريق إدراج مدينة بابل (جنوب بغداد) في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *