الرئيسية / أصداء عربية / الفرنسي هيرفي رونار يحث المنتخب المغربي على عنصري التركيز والجاهزية في مباراته ضد بينين

الفرنسي هيرفي رونار يحث المنتخب المغربي على عنصري التركيز والجاهزية في مباراته ضد بينين

زهرة الشرق
شدد مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم هيرفي رونار، عشية المواجهة أمام بنين في ثمن نهائي كأس الأمم الأفريقية 2019 ،على عنصر "التركيز والجاهزية" للفوز بتأشيرة المرور إلى دور الثمانية.
وقال رونار : إن بنين فريق متماسك ولديه "إمكانات مهمة في الدفاع وفي خط الوسط"، مطالبا لاعبيه بأن يكونوا جاهزين لخوض المباراة التي ستجري على ملعب "السلام في القاهرة عند الساعة السادسة مساء (الرابعة بتوقيت غرينتش).
وذكر ميشيل دوسييه مدرب #البينين:  “نحن على دراية كبيرة ب #المنتخب المغربي لقد واجهتهم في الماضي القريب،  إنه منتخب قوي يحتوي على مواهب عديدة ، وأعتبره أحد أفضل المرشحين للفوز بالبطولة ،  في مباراتنا الظروف صعبة لكننا سنحاول أن نفعل شيء”
وعلق اللاعب البينيني ميكايل بوتي #البينين قبل مواجهة المغرب :“أظهرنا للجميع أن لدينا لاعبين قادرين على المنافسة أمام المنتخبات الأخرى. ما يساعدنا على أن ننضج ونتطور هو اللعب مع المنتخبات الكبيرة، ولن نتوقف عند هذا الحد”.
يذكر أن سفارة المملكة المغربية بجمهورية مصر العربية والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس بلاغا مشتركا بخصوص المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي بالمنتخب البنيني نهار اليوم برسم دور ثمن نهاية كأس إفريقيا التي تحتضنها جمهورية مصر.
 
وجاء في البلاغ أنه "في اطار المجهودات المشتركة بين سفارة المملكة المغربية بجمهورية مصر العربية، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لتسهيل ولوج الجمهور المغربي إلى ملعب السلام لمتابعة المباراة التي ستجمع يوم الجمعة 5 يوليوز 2019 بين المنتخب الوطني ونظيره البنيني، فإنه بإمكان المشجعين المغاربة الحصول على التذاكر اللازمة بالشباك رقم 1 في القسم القنصلي التابع لسفارة المملكة المغربية بالقاهرة، الكائن بـ3 شارع الصالح أيوب، الزمالك.

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

اليونسكو تدرج مدينة بابل العراقية الأثرية في لائحة التراث العالمي

زهرة الشرق ذكر بيان لوزارة الثقافة العراقية، إن فريق إدراج مدينة بابل (جنوب بغداد) في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *