الرئيسية / أصداء خارج الحدود / الهند : المغربي عبد الله وهبي يظفر بجائزة المعلم العالمي بنيودلهي

الهند : المغربي عبد الله وهبي يظفر بجائزة المعلم العالمي بنيودلهي

زهرة الشرق

ظفر الأستاذ المغربي، عبد الله وهبي، بجائزة المعلم العالمي ،المنظمة ب "نيودلهي "بجمهورية الهند (Global Teacher Conclave & Awards2019، إعترافا بخدماته في مجال التربية والتعليم و اختراعه لسبورة تفاعلية  ، تمكن هيأة التدريس والمتعلمين من التواصل والبحث وتلقين الدروس بطريقة عملية وحديثة .


وبذلك يكون  المخترع المغربي  ،قد نجح  في تحويل قاعات مدرسته للتعليم الابتدائي في مجموعة مدارس (الجيل الجديد) بتزنيت، إلى مختبر تقني دعامته حواسيب متطورة وسبورات تفاعلية ومكتبات رقمية، عبر شراكات مع المجتمع المدني .


واستطاعت مجموعة مدارس الجيل الجديد، ربط الاتصال مع الشركاء والفاعلين في حقل التكنولوجيا الرقمية، وتحولت إلى مدرسة نموذجية في الانفتاح على التقنيات الحديثة.


يذكر أن الأستاذ عبد الله وهبي  الفائز بالجائزة الإقليمية للإبداع والابتكار المنظمة من طرف المجلس الإقليمي لتزنيت، سنة 2017،،حظي بتتويج من العاهل المغربي الملك محمد السادس، حيث قام عشية الاثنين 17 أيلول/ سبتمبر 2018، بتوشيحه بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، بالقصر الملكي بالرباط، تنويها وتقديرا لمجهوداته المتواصلة في مجال إدماج التكنولوجيا الحديثة في الإعلام والاتصال التربية والتعليم .

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

الصين : فيلم الرسوم المتحركة نــه تــــشا يتنافس على جوائز الأوسكار

زهرة الشرق يتنافس فيلم الرسوم المتحركة الصيني "نه تشا" على جوائز الأوسكار ، كأفضل فيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *