الرئيسية / أصداء عربية / فيلم ولد ملكاً يتصدر شباك التذاكر بدور السينما السعودية والخليجية

فيلم ولد ملكاً يتصدر شباك التذاكر بدور السينما السعودية والخليجية

زهرة الشرق
تصدر  الفيلم العالمي "وُلد ملكاً Born A King" شباك التذاكر في دور السينما السعودية والخليجية، بحضور أزيد من 59 ألف مُشاهد في الأسبوع الأول من عرضه .

 


ويتناول الشريط الروائي ، حياة الملك فيصل بن عبد العزيز ، خاصةً زيارته إلى بريطانيا للاجتماع مع الملك جورج الخامس، ملك إنجلترا، حينما كان عمره 13 عاماً ممثلاً لوالده الملك عبدالعزيز .

 


و عن قيمية الفيلم سينمائيا كشف الكاتب السعودي بدر السماري، قائلا  : "بلا شك، هذا الفيلم كان بمنزلة الحلم لي ولعشاق السينما، فكثيرون كانوا يتمنون عرض السيرة العطرة للشخصيات السعودية التاريخية في أفلام سينمائية، وأعمال درامية، والحمد لله، أصبح هذا الحلم واقعاً اليوم، وأشعر بسعادة كبيرة لتحقق ما كنا نرغب فيه، وأيضاً سعيدٌ جداً بردود الفعل الجميلة من قِبل غالبية متابعي العمل حتى الآن، ولا أنسى التصفيق الطويل بعد نهاية الفيلم في كل صالات السينما التي شهدت عرضه، هذا الأمر يضع على عاتقنا وعاتق السينمائيين كافة مواصلة العمل، وتجسيد التاريخ المجيد للبلاد في أفلام ومسلسلات جميلة".

 


وأضاف  السماري  ، مبرزا أن "فيلم وُلد ملكاً، يقدم التاريخ للمُشاهد الباحث عن متعة السينما، والشغوف بالتاريخ أيضاً، كما يقدم جزءاً من واقع حياة السعوديين قبل 100 عام بقالب مشوِّق من خلال حبكة درامية مبنية على أحداث تاريخية حقيقية".
 

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

المغربي إبراهيم إنهض يتأهل للمرحلة النهائية من برنامج منشد الشارقة 12

زهرة الشرق  تأهل المنشد المغربي إبراهيم إنهض، إلى المرحلة النهائية من برنامج "منشد الشارقة 12"، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *