الرئيسية / زهرات فنية / الفنانة المغربية فاطمة خير تفوز بجائزة أفضل ممثلة جماهيرية عن مسلسل الماضي لايموت

الفنانة المغربية فاطمة خير تفوز بجائزة أفضل ممثلة جماهيرية عن مسلسل الماضي لايموت

زهرة الشرق

زفت نجمة الدراما المغربية ، الممثلة فاطمة خير، إلى جمهورها ،  نبأ نجاح مسلسلها الرمضاني “الماضي لا يموت” بمعية الممثل الكبير رشيد الوالي، حيث حازت على  جائزة أفضل ممثلة جماهيرية، فيما حصد الوالي  لقب جائزة أفضل ممثل درامي.

ونشرت فاطمة خير، عبر حسابها  بالانستغرام ذاكرة  : “فاز المسلسل المغربي، الماضي لا يموت بجائزة أفضل عمل درامي لهذه السنة ، كما ظفر  بجوائز الإخراج و التأليف والديكور والتشخيص من خلال إستفتاء جماهيري ،كشفت عنه مجلة عربية عريقة كمجلة سيدتي .

 

وأعربت عن سعادتها  بهذا التتويج الذي تقاسمته مع  فريق العمل من فنانين و تقنيين وإنتاج، إيمانا منها بثمرة العمل الجماعي .

وشكرت متابعيها على ثقتهم و تشجيعهم للدراما المغربية ، متمنية  أن تكون  دائما عند حسن ظنهم .

يذكر أن المسلسل المغربي "الماضي لا يموت "، قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على مستوى المغرب العربي ، وفق ما نشره بطل الدراما الفنان  ،  رشيد الوالي ، عبر حسابه على الأنستغرام ، مستدلا  بلائحة الأعمال الأكثر  متابعة خلال الشهر الفضيل .
ويروي المسلسل الذي أخرجه وقام بتأليفه هشام الجباري ،قصة شتات عائلة برمتها ،أفرزت حمما من الانتقام والتوتر والصراعات ،حيث تحيا قصص قديمة لتطفو بجبروتها وتشل الأحداث ،فتلتهب  شخوصها مرارة  ، غير أن الأب  يكافح ويتعثرويصمد  للحفاظ على تماسك أفراد  أسرنه  ؟ فهل سيفلح رشيد الوالي في ذلك ؟ مع الفنانة  فاطمة خير، ، وأمين الناجي، وعمر لطفي، وعزيز دادس، وأحلام الزعيمي وفاتي جمالي .

 

 

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يتوج الفنانة نانسي وليم حوا بميدالية الإنجاز

زهرة الشرق   ذكرت وكالة الأنباء الرسمية لفلسطين ، إن الرئيس محمود عباس، قلد الفنانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *