الرئيسية / أصداء خارج الحدود / تقرير دولي يصنف ضمن قائمة أفضل الوجهات السياحية لسنة 2020

تقرير دولي يصنف ضمن قائمة أفضل الوجهات السياحية لسنة 2020

زهرة الشرق 

إصطفى  دليل السفر العملاق "لونلي بلانيت" المملكة المغربية ، ضمن أفضل عشر وجهات ينبغي زيارتها من قبل السياح الأجانب برسم  2020، وفقا لتوصيات قدمها  خبراء الشركة الدولية الشهيرة، التي عددت المؤهلات السياحية  والطبيعية والبنى التحتية للمغرب ، التي تجعل منه وجهة مفضلة لدى الوافدين العرب والأجانب .

و تصدرت دولة البوتان التصنيف الجديد، متبوعة بإنجلترا، فجمهورية شمال مقدونيا، ثم جزيرة أوربا ومملكة إسواتيني بالقارة الإفريقية و دولة كوستاريكا وهولندا وليبيريا والمغرب والأوروغواي.

وأشار ذات المصدر ،إلى أن  المدن القديمة ل"فاس "والصويرة ومراكش وتطوان ومكناس ،  تتسم  بمآثر عمرانية وتاريخية موغلة في القدم، من شأنها أن تعجب سياح المملكة، مشددا على أن مراكش ستتحول إلى عاصمة للثقافة بإفريقيا، خلال الموسم المقبل، تتويجاُ لتاريخها الغني.

وينصح دليل السفر العالمي السياح الأجانب ،  بزيارة مجموعة من المواقع البحرية والبرية للمملكة  ، معتبرا أن شواطئ المحيط الأطلسي المهجورة أو البؤر المعزولة في الصحراء أو القرى الجبلية بروابيها وتلالها تأسر الزائر بسحرها وبهاء طبيعتها ، مما يجعلها مرتعا لارتشاف الجمال بفصول أربعة .

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

الطفل لوران سيمونز يحطم الرقم القياسي كأصغر خريج جامعي عالميا

  زهرة الشرق قرر الطفل البلجيكي "لوران سيمونز"ذي التسع سنوات  ،دراسةبكالوريوس هندسة  الكهرباء، فى جامعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *