الرئيسية / أصداء عربية / المغربي يوسف العزوزي يتأهل إلى نهائي مسابقة نجوم العلوم بدولة قطر

المغربي يوسف العزوزي يتأهل إلى نهائي مسابقة نجوم العلوم بدولة قطر

زهرة الشرق 

تأهل الدكتور المغربي “يوسف العزوزي" إلى نهائي مسايقة “نجوم العلوم المنظمة بدولة قطر، بعد أن تصدر ترتيب المنافسين بأعلى نقطة (88.3)، باختراعه “دعامة لتعديل تدفق الدم عند مرضى القلب”.

 

وكتب يوسف في تدوينة له : “الحمد لله حمدا كثيرا طيبا مبارك فيه، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات. أصارحكم، أعجز عن التعبير و عن الوصف. نعم أنا في النهائي بأعلى نقطة (88.3) بفضل الله تعالى، نعم تحقق الحلم ووصلت المغرب للنهائي لأول مرة في أقوى مسابقة عربية للإختراعات، نعم لكل من ساندني من كل الاقطار، فبلادكم كلها أوطاني من مشرقها إلى مغربها، نعم لكل من آمن بفكرتي من أول يوم، شكرا لمن شجعني وآزرني. صدقوني البداية كانت أصعب مما تتخيلون لكن الحمد لله زال التعب والمثابر ينال. شكرا شكرا شكرا لكم، فكنتم لي سندا قويا لا أنساه ما حييت.

و ختم العبقري المغربي قائلا : مهمتي انتهت وحان الوقت لتساهموا في تتويجي باللقب، حان وقت التصويت لأحسن مخترع عربي للموسم 11. ثقتي فيكم كبيرة فقد أثبتم ذلك من قبل، تصويتكم يمثل 50 بالمئة من النتيجة والعلامة النهائية،.

يذكر أن الدكتور يوسف العزوزي قد راكم تجربة أكاديمية وعلمية رفيعة في مجال تخصصه، حيث درس في المدرسة الأمريكية في الرباط ،ثم انتقل إلى جامعة أوكسفورد البريطانية الشهيرة ليدرس فيها مدة ثلاث سنوات، وبعدها جامعة بوسطن الأمريكية، وصولا إلى دراسة الطب باللغة الإنجليزية في الجامعات التركية ليبصم على اختراعه في تخصص القلب والشرايين.

للتصويت على المخترع يوسف العزوزي المرجو الضغط على الرابط أسفله.

يغلق التصويت يوم الأربعاء 12 زوالا بتوقيت غرينتش.

#يوسف_العزوزي

#نجوم_العرب

https://www.starsofscience.com/voting/ar

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

قطر تشرع باب الترشح لجائزة الشيخ حمد الترجمة والتفاهم الدولي في نسختها السادسة بالدوحة

زهرة الشرق   أعلنت لجنة تسيير جائزة الشيخ حمد للترجمة والتفاهم الدولي عن فتح باب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *