الرئيسية / أيادي بيضاء / الإنجليزي ماركوس راشفورد يهب ٢٠ مليون استرليني لتوفير مايزيد عن مليوني وجبة غذائية للأطفال أثتاء الحجر الصحي

الإنجليزي ماركوس راشفورد يهب ٢٠ مليون استرليني لتوفير مايزيد عن مليوني وجبة غذائية للأطفال أثتاء الحجر الصحي

زهرة الشرق

ظفر ماركوس راشفورد (22 عاماً)، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بجائزة خاصة  من قبل رئيس شرطة  مدينة مانشستر إيمون أونيل ،نظير جهوده الانسانيةأثناء جائحة كورونا، بعدما ساعد في جمع مبلغ  20 مليون جنيه إسترليني لجمعية "فاري شير"، التي وفرت وجبات غذائية ل 2.8 مليون طفل خلال أسبوع .

وغرد راشفورد على حسابه الشخصي في "تويتر قائلا : الجائزة التي حصلت عليها تخص الجميع، وكل واحد منكم ساهم بآلاف الجنيهات التي أحدثت فرقاً كبيراً".

 

وواصل المهاجم تسليط الضوء على العمل الإيجابي الذي استطاعت المؤسسة الخيرية القيام به بفضل التبرعات، مؤكداً أن 2.8 مليون طفل، تلقوا وجبات خلال أسبوع واحد، ولم يكن لديهم فرصة للحصول على طعام بسبب الحجر.

وأضاف: "التعرف على مدينتي شعور رائع، ومنذ صغري كنت أعلم أنه إذا حصلت على فرصة لعمل الخير، فيمكنني إتمامها، وأنا فخور جداً بما حققناه حتى الآن، وشكراً لكم جميعاً، ولجميع النجوم الذين ساهموا بتبرعاتهم، ولن نتوقف عن العمل الخيري، حتى نتأكد أنه لن يضطر الأطفال وأهلهم إلى القلق بشأن مصدر وجبتهم التالية".

 

والجدير بالذكر، أن نادي مانشستر يونايتد، تعهد  بتقديم 60.000 وجبة لمقدمي الرعاية الصحية الوطنية وموظفي الخطوط الأمامية في  أبريل الماضي .

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

الدنمارك تزرع قلبا اصطناعيا كاملا بمركز ريغشوسبيتاليت

زهرة الشرق أعلنت مجموعة "كارمات"، عن زرع أول قلب اصطناعي كامل  يوم الاثنين  بدولة الدنمارك. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *