الرئيسية / أصداء عربية / قطر تطلق جائزة “كتارا للكاريكاتير”تيمتها التعليم والعمل عن بعد

قطر تطلق جائزة “كتارا للكاريكاتير”تيمتها التعليم والعمل عن بعد

زهرة الشرق 

أطلقت المؤسسة العامة للحي الثقافي بالدوحة جائزة "كتارا للكاريكاتير"، ويتمحور موضوعها حول التعليم والعمل عن بُعد، وحددت آخر موعد لتلقي المشاركات في 15 أغسطس/ آب المقبل.
وسيحصل الفائز بالمركز الاول على خمسة آلاف دولار، والمركز الثاني أربعة آلاف دولار، والثالث ثلاثة آلاف دولار، في حين ينال الفائز بالمركز الرابع 2000 دولار والفائز بالمركز الخامس 1000 دولار.

وتتضمن شروط المشاركة إرسال المشاركات بطريقة المسح scan أو التصوير بصيغة جي بي إيه جي jpeg، على الإيميل cartoon@kataraforum.com.

كما تشترط الجائزة أن تكون الرسومات المقدمة منجزة  خصيصاً للجائزة، وألا تكون قد نشرت سابقاً في وسائل الإعلام، أو مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع إنترنت، وأن يتجاوز أعمار الرسامين المشاركين 18 عاماً.

كما ذكر ت الجهة المنظمة ، أنه يحق لكل مشارك بثلاثة أعمال رسومات أصلية يدوية وليست رقمية، ويكون النص مكتوباً باللغة العربية، وللمشارك الحرية في تقديم الرسومات بالألوان أو الأسود والأبيض موقعة باسم الرسام .

وقال المدير العام لـ"كتارا" خالد السليطي: إنّنا نرنو من خلال الجائزة ، اكتشاف المواهب الجديدة وتشجيعها، بالإضافة إلى ترسيخ حضور الرسوم الكاريكاتيرية العربية المتميزة عالميا .

وأكد ذات المتحدث : أن "كتارا" ستصبح مركزاً ومنصة لتنشيط  حركة فن الكاريكاتير العربي  ،لإيمانها القوي  بأهمية  الفن وتفرده.

 

 

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

شركة SUEZ تفوز بأربع شهادات ISO في قطاع البيئة بالمغرب

زهرة الشرق ظفرت شركة  SUEZ Maroc بأربع شهادات للجودة والبيئة والصحة والسلامة والسلامة الطرقيةب ،مما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *