الرئيسية / إصدارات / شركة لكزس إنترناشيونال تصدر كتاب طبخ رقمي بعنوان آفاق الطهي Culinary Perspectives

شركة لكزس إنترناشيونال تصدر كتاب طبخ رقمي بعنوان آفاق الطهي Culinary Perspectives

زهرة الشرق 

أطلقت شركة لكزس إنترناشيونال أول كتاب طبخ رقمي  بعنوان “آفاق الطهي Culinary Perspectives” – ضمن حملتها “لكزس تبتكر Lexus Creates” على مواقع التواصل الاجتماعي .

يقدم المؤلف  في أول جزئين منه فهماً أعمق حول شركاء لكزس في الطهي الذين ساهموا بتقديم قائمة مميزة من الوصفات التي تتمتع بنكهات فريدة من الشرق الأوسط  ومنطقة أسترالاسيا (أستراليا ونيوزيلاندا والجزر والدول المجاورة).

ووظفت شركة لكزس إنترناشيونال خبرة جوشوا ديفيد ستاين، التي تصدرت أعماله قائمة أفضل كتب المأكولات الأمريكية والمترشح لجائزة “جيمس بيرد”، وناقد طعام سابق في الصحيفتين الأسبوعيتين “ذا فيليج فويس The Village Voice” و”ذا نيويورك أوبزيرفر The New York Observer”.

 

وقال برايان بولين، المدير العام لشركة لكزس إنترناشيونال: “إن كتاب “آفاق الطهي” سيُمكِّن شركة لكزس من التواصل مع جمهورها حول موضوع ذي علاقة شخصية عميقة مع كل واحد منهم، وستتيح الفرصة  للتعرف على بعض أمهر الطهاة.

من جهته، علّق كيه فوجيتا، الممثل الرئيس للمكتب التمثيلي لشركة تويوتا في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، قائلاً: “يسعدنا إطلاق كتاب “آفاق الطهي” الذي يضم مجموعة فريدة من الوصفات التي تعكس الحرفية الاستثنائية والاهتمام بالتفاصيل.

يجسد الإصدار  مفهوم “حسن الضيافة”، المعروف باللغة اليابانية بعبارة “أوموتيناشي Omotenashi”، والمتأصّل بعمق في علامة لكزس الفاخرة، إذ نحرص دوماً على توقع احتياجات العملاء والضيوف الكرام وتوفير حسن الضيافة لهم على أكمل وجه.

وتابع ذات المتحدثمسترسلا :  أود أن أشكر الطهاة الموهوبين من جميع أنحاء العالم الذين ساهموا في هذا المشروع، وكذلك عملاءنا المخلصين على دعمهم المستمر. ونحن على ثقة أن الكتاب سيكون ملهما وسيخلق تجارب مذهلة .

عن ZAHRATACHARK

شاهد أيضاً

صدور “رسائل إلى قمر.. شظايا سيرة” للأسير حسام شاهين

زهرة الشرق صدر حديثًا عن دار الشروق للنشر والتوزيع في عمان، ورام الله، للأسير المقدسي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *